متابعات ..التّطبيع مع إسرائيل.. ماذا ربحت الإمارات؟
بقلم - نورالدين إسكندر
فعلتها الإمارات وطبّعت علاقاتها مع "إسرائيل"، لكنَّ فعلتها هذه لا تبدو مفيدةً على المستوى الاستراتيجي، فهي اشترت صداقة عدوها، وباعت إخوانها وأصدقاءها، الأمر الذي لا يشبه مبدأ التخطيط الاستراتيجي بشيء،…